ا
-
اعتبارات
التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي: اعتبارات ومتطلبات أساسية (1) [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 165-170]
-
الاحتراق الوظيفي
الاحتراق الوظيفي لدى مديري المدارس الحكومية في سلطنة عُمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 11-46]
-
الأداء المتميز
دور مدخل إدارة الحكمة في تحقيق الأداء المتميز بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 47-80]
-
الأداء - مديرية التربية والتعليم
أساليب تحسين أداء العاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 123-166]
-
الأسلوب
أساليب تحسين أداء العاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 123-166]
-
الأمن الوظيفي
متطلبات تحقيق الأمن الوظيفي للعاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 125-162]
-
التحسين
أساليب تحسين أداء العاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 123-166]
-
التعليم
التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي: اعتبارات ومتطلبات أساسية (1) [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 165-170]
-
التعليم
فرص وتحديات التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي. (2) [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 169-176]
-
التنوع
إدارة تنوع الموارد البشرية بمؤسسات التعليم العالي في ضوء النماذج العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 105-144]
-
التوجه الريادي
التوجه الريادي "معوقاته ودور جامعة السويس في التغلب عليها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 83-124]
-
الدور
أسلوب فرق العمل "معوقات تطبيقه ودور مدير المؤسسة التعليمية في مواجهتها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 43-82]
-
الدور
دور مدخل إدارة الحكمة في تحقيق الأداء المتميز بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 47-80]
-
الدور - النمو الإستراتيجى
القيادة الموزعة ودورها فى تحقيق النمو الإستراتيجى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 65-104]
-
الذكاء الاصطناعي
واقع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر معلمات الحاسب وتقنية المعلومات [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 11-52]
-
الذكاء الاصطناعي
التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي: اعتبارات ومتطلبات أساسية (1) [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 165-170]
-
الذكاء الاصطناعي
فرص وتحديات التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي. (2) [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 169-176]
-
العلوم الاجتماعية
بناء النماذج واختبارها في العلوم الاجتماعية المعاصرة: النمذجة بالمعادلة البنائية أسلوبا منهجيا [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 53-80]
-
الفيديو التفاعلي
أثر استخدام برنامج تدريسي قائم على الفيديو التفاعلي في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 124-170]
-
القيادة الإستراتيجية
ممارسات القيادة الإستراتيجية لدى مديري الدوائر بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 13-64]
-
القيادة التحويلية
واقع ممارسة مديري المدارس الثانوية في دولة الكويت لأبعاد القيادة التحويلية وإدارة التغيير أثناء جائحة كورونا من وجهة نظرهم [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 11-42]
-
القيادة التنموية
تطوير إدارة مدرسة التربية الخاصة بمحافظة جنوب سيناء باستخدام مدخل القيادة التنموية [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 81-122]
-
القيادة الموزعة
القيادة الموزعة ودورها فى تحقيق النمو الإستراتيجى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 65-104]
-
المدارس الثانوية
واقع ممارسة مديري المدارس الثانوية في دولة الكويت لأبعاد القيادة التحويلية وإدارة التغيير أثناء جائحة كورونا من وجهة نظرهم [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 11-42]
-
المعوقات
التوجه الريادي "معوقاته ودور جامعة السويس في التغلب عليها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 83-124]
-
الموارد البشرية
إدارة تنوع الموارد البشرية بمؤسسات التعليم العالي في ضوء النماذج العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 105-144]
-
النمذجة بالمعادلة البنائية
بناء النماذج واختبارها في العلوم الاجتماعية المعاصرة: النمذجة بالمعادلة البنائية أسلوبا منهجيا [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 53-80]
-
الولايات المتحدة الأمريكية
تطوير حاضنات الأعمال بجامعة السويس على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 81-122]
ب
-
بناء النماذج
بناء النماذج واختبارها في العلوم الاجتماعية المعاصرة: النمذجة بالمعادلة البنائية أسلوبا منهجيا [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 53-80]
ت
-
تحديات
فرص وتحديات التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي. (2) [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 169-176]
-
تطوير
تطوير إدارة مدرسة التربية الخاصة بمحافظة جنوب سيناء باستخدام مدخل القيادة التنموية [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 81-122]
-
تطوير
تطوير حاضنات الأعمال بجامعة السويس على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 81-122]
-
تعليم - تطوير
واقع تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم من وجهة نظر معلمات الحاسب وتقنية المعلومات [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 11-52]
ج
-
جامعة السويس
التوجه الريادي "معوقاته ودور جامعة السويس في التغلب عليها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 83-124]
-
جامعة السويس
تطوير حاضنات الأعمال بجامعة السويس على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 81-122]
-
جائحة كورونا
واقع ممارسة مديري المدارس الثانوية في دولة الكويت لأبعاد القيادة التحويلية وإدارة التغيير أثناء جائحة كورونا من وجهة نظرهم [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 11-42]
ح
-
حاضنات الأعمال
تطوير حاضنات الأعمال بجامعة السويس على ضوء خبرة الولايات المتحدة الأمريكية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 81-122]
د
-
دولة الكويت
واقع ممارسة مديري المدارس الثانوية في دولة الكويت لأبعاد القيادة التحويلية وإدارة التغيير أثناء جائحة كورونا من وجهة نظرهم [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 11-42]
س
-
سلطنة عمان
ممارسات القيادة الإستراتيجية لدى مديري الدوائر بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 13-64]
-
سلطنة عُمان
الاحتراق الوظيفي لدى مديري المدارس الحكومية في سلطنة عُمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 11-46]
ع
-
عصر
التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي: اعتبارات ومتطلبات أساسية (1) [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 165-170]
-
عصر
فرص وتحديات التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي. (2) [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 169-176]
ف
-
فرص
فرص وتحديات التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي. (2) [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 169-176]
-
فرق العمل
أسلوب فرق العمل "معوقات تطبيقه ودور مدير المؤسسة التعليمية في مواجهتها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 43-82]
م
-
متطلبات
متطلبات تحقيق الأمن الوظيفي للعاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 125-162]
-
متطلبات أساسية
التعليم في عصر الذكاء الاصطناعي: اعتبارات ومتطلبات أساسية (1) [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 165-170]
-
مدرسة التربية الخاصة
تطوير إدارة مدرسة التربية الخاصة بمحافظة جنوب سيناء باستخدام مدخل القيادة التنموية [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 81-122]
-
مدير المؤسسة التعليمية
أسلوب فرق العمل "معوقات تطبيقه ودور مدير المؤسسة التعليمية في مواجهتها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 43-82]
-
مديريات التربية والتعليم
متطلبات تحقيق الأمن الوظيفي للعاملين بمديريات التربية والتعليم بمدن القناة [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 125-162]
-
مديري المدارس الحكومية
الاحتراق الوظيفي لدى مديري المدارس الحكومية في سلطنة عُمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 11-46]
-
مديرية التربية والتعليم
القيادة الموزعة ودورها فى تحقيق النمو الإستراتيجى لمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 65-104]
-
مديرية التربية والتعليم
دور مدخل إدارة الحكمة في تحقيق الأداء المتميز بمديرية التربية والتعليم بمحافظة السويس [المجلد 30، العدد 141، 2023، الصفحة 47-80]
-
معوقات
أسلوب فرق العمل "معوقات تطبيقه ودور مدير المؤسسة التعليمية في مواجهتها" [المجلد 30، العدد 140، 2023، الصفحة 43-82]
-
منهجيات البحث
بناء النماذج واختبارها في العلوم الاجتماعية المعاصرة: النمذجة بالمعادلة البنائية أسلوبا منهجيا [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 53-80]
-
مهارات تصميم وإنتاج مواقع الويب
أثر استخدام برنامج تدريسي قائم على الفيديو التفاعلي في تنمية مهارات تصميم وإنتاج مواقع الويب لدى طلاب المرحلة الإعدادية [المجلد 30، العدد 139، 2023، الصفحة 124-170]
-
مؤسسات التعليم العالي
إدارة تنوع الموارد البشرية بمؤسسات التعليم العالي في ضوء النماذج العالمية: دراسة تحليلية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 105-144]
و
-
وزارة التربية والتعليم
ممارسات القيادة الإستراتيجية لدى مديري الدوائر بوزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان: دراسة ميدانية [المجلد 30، العدد 138، 2023، الصفحة 13-64]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند